أشياء مهمة يجب أن تعرفها

أشياء مهمة يجب أن تعرفها

ما هي أنواع الخدمات القانونية التي تقدمها شركتك؟

تقدم شركتنا مجموعة واسعة من الخدمات القانونية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، قانون الشركات والقانون التجاري ، وقانون العمل ، وقانون العقارات ، وقانون الملكية الفكرية ، وتسوية المنازعات.

 

هل يمكن لشركتك مساعدتي في نزاع قانوني في دبي؟

نعم ، تتمتع شركتنا بخبرة واسعة في التعامل مع النزاعات القانونية في دبي ويمكنها تقديم التمثيل في المحكمة بالإضافة إلى حل النزاعات خارج المحكمة.
 

هل لشركتك خبرة في قوانين العمل الإماراتية؟

نعم ، لدى مكتبنا فريق من المحامين ذوي الخبرة والمتخصصين في قانون العمل الإماراتي ويمكنهم تقديم المشورة والتمثيل في جميع جوانب قانون العمل.
 

هل يمكن لشركتك مساعدتي في إنشاء عمل تجاري في دبي؟

نعم ، يمكن لشركتنا المساعدة في جميع جوانب إنشاء الأعمال التجارية في دبي ، بما في ذلك تكوين الشركة ، والرعاية والترخيص ، والامتثال للوائح المحلية.

 

هل تقدم شركتك خدمات قانونية بلغات أخرى غير الإنجليزية؟

نعم ، لدى مكتبنا فريق من المحامين متعددي اللغات الذين يمكنهم تقديم الخدمات القانونية بلغات مختلفة بما في ذلك العربية والهندية والفرنسية وغيرها الكثير.
 

كيف تتعامل شركتك مع سرية العميل؟

تتعامل شركتنا مع سرية العميل على محمل الجد ولديها سياسات صارمة لضمان الحفاظ على سرية جميع معلومات العميل.

 

لماذا يجب علي اختيار مجموعة أوس القانونية؟

نحن ملتزمون بالشرف لحماية حقوقك إلى أقصى حد ، ونعتبر القيام بذلك واجبًا مقدسًا. على هذا النحو ، ستجد أن مستوى الرعاية والاهتمام والشفافية والمهارة لدينا لا مثيل له على الإطلاق ، مع ضمان حصولك على أفضل نتيجة ممكنة لقضيتك.

 

منذ متى كنت في العملية؟

نعمل في الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من 20 عامًا ، وفي الشرق الأوسط منذ أكثر من 30 عامًا.

 

أين يمكنني الاتصال بك؟

يمكنك التواصل معنا هنا:
الهاتف: 0097143325928
البريد الإلكتروني: info@awsadvocates.com
اليوم: الاثنين – الجمعة
الوقت: 8 صباحًا – 6 مساءً

ما نوع الحالات التي تتعامل معها؟

نتعامل مع مجموعة متنوعة من القضايا ، بما في ذلك القانون الجنائي والمدني والبناء والعقار والأسرة. يرجى الرجوع إلى [رابط مجالات الممارسة] للحصول على القائمة الكاملة.

كيف سيتم إعلامي بحالتي؟

سنقوم بتحديثك بانتظام وفقًا لراحتك عبر الاتصال أو الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني. كما نقدم تحديثات فور ورودها من المحاكم ، وكذلك بناءً على طلب العميل

 

هل الإهمال يبرر المسؤولية؟

بشكل عام ، “الجهل بالقانون ليس عذراً”. هذا صحيح بشكل خاص في حالات الإهمال الجسيم.

كيف يتعامل القاضي مع طلاقك؟

تعتمد العملية الفعلية على جنسيتك أو بلدك الأصلي أو دينك. وبالتالي ، فإن الطلاق الإسلامي تحكمه قوانين الشريعة. سيتم تطبيقها إذا كان كلا الزوجين أو على الأقل الزوج مسلمًا. للزوجين غير المسلمين أو المواطنين الأجانب خيار رفع قضيتهم في الدولة التي تزوجا فيها أو في الإمارات العربية المتحدة. إذا اختاروا الأخير ، فقد ينهون زواجهما بموجب قوانين الشريعة. ومع ذلك ، يمكنهم أيضًا طلب تطبيق قوانين بلدهم.

ما هو عقاب القيادة تحت التأثير في دبي؟

نظرًا لأن القانون يحظره تمامًا ، بغض النظر عما إذا كنت مقيمًا أو سائحًا ، فإن العقوبة قاسية جدًا. قد تتوقع:

الطريقتان الوحيدتان اللتان يمكنك جعلهما أقل قسوة موجودان. بصفتك مقيمًا أو سائحًا غير مسلم ، يمكنك الحصول على تصريح كحول. أو ، خاصة إذا كان لديك ترخيص تجاري (CDL) ، محامي DUI.

ما هو الهدف من العناية الواجبة العقارات؟

الغرض من عملية التحقق من الكائن هو حماية المشتري من أنواع مختلفة من المخاطر ، مثل دفع مبالغ كبيرة أو شراء عقار به مشكلات. إنها طريقة للمشتري للحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات حول العقار وحالته ، من أجل اتخاذ قرار مستنير بشأن المضي قدمًا في الشراء. تتضمن عملية العناية الواجبة عادةً مراجعة المستندات القانونية ، ومعاينة الممتلكات ، وإجراء العديد من الاختبارات والتقييمات لتحديد حالة العقار وأي مشكلات محتملة قد تؤثر على قيمته. الهدف هو تحديد أي مخاطر أو مشاكل محتملة يمكن أن تؤثر على قيمة العقار ، بحيث يمكن للمشتري اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كان سيواصل عملية الشراء. من خلال إجراء العناية الواجبة بشأن العقارات ،

 

ماذا ستكلفني خدماتك القانونية؟

ستختلف الرسوم حسب الخدمات التي تختارها. يرجى الاتصال بنا للحصول على استفسارات مفصلة

 

ما هي الاختلافات بين القضايا المدنية والجنائية؟

يتم رفع دعوى مدنية من قبل طرف خاص ، مثل شركة أو فرد ، ضد طرف خاص آخر. من ناحية أخرى ، يتم رفع قضية جنائية من قبل الحكومة ، أو النيابة العامة في قضية الإمارات العربية المتحدة ، ويتم تنظيمها من قبل محامي الادعاء.

 

هل يمكنني الدفع على أقساط؟

نحن على استعداد عمومًا لأخذ احتياجاتك في الاعتبار وتحديد ذلك على أساس كل حالة على حدة.

ما هي طرق الدفع المقبولة؟

نقبل المدفوعات النقدية وبطاقات الائتمان والشيكات والتحويل المصرفي والعملات المشفرة (Bitcoin و Ethereum blockchains).

 

ما هو التصديق؟

التصديق هو أحد الخدمات العديدة التي نقدمها. التصديق ، أو التصديق كما يشار إليه أيضًا ، هو إجراء يتم تنفيذه بواسطة جهة خارجية للاعتراف بصحة المستند. التوقيع على الوثيقة يتحقق من أن الأطراف المعنية قد اتبعت الإجراء المناسب في إنتاج الوثيقة الرسمية.

 

هل أنت المحاماة المناسب لي؟

قسم التقاضي والاستشارات لدينا لديه محامون على دراية جيدة بالقوانين المختلفة وغالبًا ما يعملون معًا بشكل تآزري. إنهم مؤهلون للتعامل مع مجموعة كاملة من القانون مع أكثر من 60 عامًا من الخبرة التراكمية. نحن أيضًا بارعون في لغات متعددة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الإنجليزية والعربية والماندرين والروسية

 

كيف سيتم إعلامي بحالتي؟

يتكون فريقنا من فريق عمليات مخصص لتقديم دعم العملاء. سوف يظلون على اتصال بك باستمرار لإطلاعك على الحالة والاستماع إلى جميع مظالمك.

 

هل أحتاج حقًا إلى محام؟

سواء كنت تمر بحالة طلاق ، أو تعقد صفقة تجارية ، أو تستعد لمواجهة قاضٍ في المحكمة ، فهذا أحد الأسئلة الأولى التي ستطرحها. وغني عن القول إن الخدمات التي يقدمها المحامون ليست رخيصة. ومع ذلك ، فإن عدم وجود محام قد يكلفك أكثر من معالجة مسألتك القانونية دون مساعدة محام. يتمتع المحامون بالخبرة والموارد والمعرفة للنضال من أجل أفضل النتائج لعملائهم. وبالتالي ، عندما تكون المخاطر كبيرة ، فإن تعيين محامٍ جيد يستحق بالتأكيد أموالك.

 

تريد أن تعرف كيف يمكننا المساعدة؟

طلب رد اتصال مجاني

أرسل التفاصيل الخاصة بك ، وسنرتب رد اتصال مجاني غير ملزم في وقت يناسبك.